ليكيب الفرنسية: نيمار سيكون جاهزًا للقاء كوريا الجنوبية في دور الـ16 

نيمار
نيمار

شهدت تدريبات المنتخب البرازيلي اليوم السبت تواجد نيمار نجم السامبا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة صربيا ضمن منافسات كأس العالم 2022 .

وكتبت صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللاعب كان حاضرا في استاد حمد الكبير مع زملائه البرازيليين مساء اليوم السبت بعد تعافيه من الإصابة بإلتواء كاحله الأيمن.

وأضافت :" للمرة الأولى منذ إصابته قبل نحو 10 أيام أمام صربيا (2-0) ، ارتدي نيمار حذاءه مرة أخرى مساء السبت في الدوحة وتدرب المهاجم البرازيلي مع زملائه في استاد حمد الكبير خلال التدريبات المغلقة".

وأشارت :" اللاعب سيكون في تشكيلة البرازيل لدور الـ16 ضد كوريا الجنوبية يوم الاثنين ويبقى أن نرى ما إذا كان المدرب تيتي سيتحمل مخاطر مشاركته في هذه المباراة".

وكان المنتخب البرازيلي تأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022 رغم الهزيمة أمام الكاميرون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاد لوسيل" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وصعد البرازيل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، كمتصدر للمجموعة السابعة ورافقه منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني في المجموعة. بينما ودع المنافسات كل من الكاميرون وصربيا

ومن المقرر أن يلعب المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة السابعة ضد صاحب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وتقام مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية يوم الاثنين المقبل 5 ديسمبر ، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كأس العالم 2022.. شاهد نيمار يثير قلق البرازيليين بعد الإصابة في مباراة صربيا